الدوريات الأوروبية الكبرى: حصاد الأحد

صعدت ثنائية محمد صلاح و شيردان شاكيري بفريق ليفربول من المركز الثالث إلى صدارة البطولة الإنقليزية الممتازة لكرة القدم لمدة ساعات على الأقل بعد الفوز 2-صفر على فولهام متذيل الترتيب بملعب “أنفيلد” امس الأحد.

اكتفى تشيلسي بالتعادل دون أهداف مع ضيفه إيفرتون امس الأحد ليتراجع في صراع المنافسة على لقب البطولة الإنقليزية الممتاز لكرة القدم بعد فوز ليفربول في وقت سابق .

عاد فريق برشلونة لنتائجه المهتزة في بطولة إسبانيا لكرة القدم بعدما تلقى صفعة مؤلمة من ضيفه ريال بيتيس الذي فجر مفاجأة من العيار الثقيل بتغلبه (4-3) على الفريق الكتالوني يوم أمس الأحد لحساب الجولة الثانية عشر للمسابقة.

حقق فريق ريال مدريد الاسباني فوزا ثمينا على “سيلتا فيغو” باربعة اهداف لهدفين في الجولة 12 من البطولة الإسبانية لكرة القدم ليتواصل بذلك مسلسل الانتصارات بقيادة مدربه الأرجنتيني المؤقت سانتياغو سولاري.

فاز فريق باريس سان جيرمان على مضيفه موناكو بنتيجة 4 أهداف لصفر , في المباراة التي جمعتهما مساء امس الاحد ضمن الجولة الثالثة عشر من البطولة الفرنسية لكرة القدم .

عزز فريق مانشستر سيتي (حامل اللقب) صدارته بفوزه على مانشستر يونايتد بثلاثة أهداف مقابل هدف (3-1) في ختام الجولة الثانية عشرة من البطولة الإنقليزية لكرة القدم .

تفوق فريق جوفنتس على اسي ميلان بنتيجة (2-0) على ملعب زملاء هيقوايين الذي أهدر ضربة جزاء . و سجل أهداف جوفنتس كل من مانزوكيتش و رونالدو.

التعليقات مغلقة، ولكن تركبكس وبينغبكس مفتوحة.