بقيادة رئيس النادي : جماهير النادي البنزرتي تحتج امام مقر “الستير”….

بدعوة من قبل ادارة النادي بقيادة السيد عبد السلام السعيداني ،نفذ اليوم عدد محترم من جماهير النادي الرياضي البنزرتي وقفة احتجاجية سلمية امام مقر الشركة التونسية لصتاعات التكرير النفط “الستير”،رفعت خلالها عديد الشعارات المطالبة “بحق”كبير النوادي الرياضية التونسية وفاتح القارة الافريقية امام النوادي التونسية ذات موسم امام الغول النيجيري انذاك “رانجرس بيس” وهدف المايسترو العملاق حمدة بن دلات ،في الدعم المالي السخي على غرار ما تقدمه مؤسسات كبرى مماثلة في جهات اخرى لنواديها .
وقال السيد عبد السلام السعيداني رئيس السي ابي “ان من ابسط الامور الواجبة على مختلف المؤسسات العمومية وغيرها المنتصبة بالجهة مساهمتها بفاعلية في دعم النسيج الجمعياتي المحتضن للشباب من خطر الارهاب والجريمة والضياع وحامل راية الجهة بكر فخر وعزة في لقاءاته المحلية والراية الوطنية الغالية في مواجهاته الخارجية ، مثل النادي البنزرتي في كل الاوقات ،فما بالك في مثل الظروف الصعبة ماليا التي نمر بها .
*طلب مقابلة رئيس الحكومة:
مبينا ان الوقفة الاحتجاجية هذه “شرارة”اولى لبقية المؤسسات العمومية حتى تتخلص من الطريقة السابقة والتقليدية في تعاملها مع النادي ،وتفكر مليا في مزيد دعمه اكثر فاكثر ،في اطار اشعاعها على محيطها فعلا ،لا قولا .
وخلص رئيس النادي الذي شاركه الوقفة الاحتجاجية رفقة احباء الجمعية ثلة من هيئته المديرة وايضا رئيس لجنة التسعينية السيد جمال العلوش ،الى الاشارة ان هيئته تقدمت بطلب لمقابلة السيد يوسف الشاهد رئيس الحكومة لعرض مختلف مشاغل النادي واسرته وبحث امكانيات الحلول والمساعدة المتوفرة من جانبه .
*تعاون جهوي:
يشار ان هيئة النادي كانت الجمعة نظمت “لمة”رسمية ومجتمعية ومؤسساتية اشرف على انطلاقها والي بنزرت السيد محمد قويدر لمزيد تحفيز النسيج المؤسساتي وايضا بقية العائلة البنزرتية لمعاضدة النادي ومساعدته في التخلص من ازمته المالية الخانقة التي يمر بها رغم نتائجه الجيدة في البطولة .
كما كان لهيئة النادي عدد من الجلسات الجهوية مع والي بنزرت تولى خلالها تقديم منحة مالية استثنائية بعنوان النتائج تلايجابية المحققة دون اعتبار المنح المبرمجة سلفا ،الى جانب الاستجابة لطلب النادي في دعوة مختلف المؤسسات العمومية والخاصة لمد يد العون للجمعية وانعاش خزينتها .
*تنويه:
الى ذلك وفي اطلالة مصورة كشف رئيس السي ابي انه خلافا لما يعتقده البعض فان الرئيس السابق السيد مهدي بن غربية لم يبخل على النادي بالدعم المالي سواء الموسم الفارط او في بداية الموسم الحالي من خلال تقديم ما لا يقل عن 200 ا د كمساهمة من جانبه للنادي ،وفق تعبير السيد عبد السلام السعيداني.
*طارق الجبار

التعليقات مغلقة، ولكن تركبكس وبينغبكس مفتوحة.