“3 مليارات” لجاليتنا التونسية بايطاليا لبعث المشاريع في تونس

3 ملايين دينار تشجيع لبعث المشاريع الصغرى والمتوسطة في تونس لجاليتنا التونسية بايطاليا . حيث تقوم بتمويل هذا البرنامج المنظمة العالمية للهجرة بالتعاون وزارتي الخارجية التونسية والإيطالية , وذلك بمنح هبة 10,000 أورو لكل مشروع . وقد تم ترشيح جمعية الجسور العريقة
PONTES
لانطلاق الخطوة الأولى حيث نجندت رئيسة الجمعية الأخت عفاف الحاجي بمعية الباحث محمد أمين شوشان لتجميع كل المعطيات التقنية لهذا المشروع ببعث استبيان على الواب يبين التبرويب المنهجي للراغبين في بعث المشاريع , شملت نتائجه مدى رغبة التونسي في النهوض بتنمية البلاد وأفكار متطورة لمشاريع جديدة هذا بالاظافة الى الاتصالات الميدانية التي قام بها فريق الجسور على مستوى كامل التراب الإيطالي أين يتواجد التونسي .
وتم يوم 02/12/2018 أول لقاء بين المنظمة الممولة وباعثي المشاريع باشراف سعادة سفير تونس بروما السيد معز السيناوي الذي عبر من جهته على تبنيه للمشروع وإعطاء إشارة انظلاق الخطوة الثانية في التواصل المباشر بين الباعثين وممثلة المنظمة العالمية للهجرة بتونس الأخت وسيلة الدريدي .
وفي منتصف شهر فيفري المقبل سوف يكون لهذا الفريق لقاء في مدينة { بولونيا } الإيطالية لحسم ما توصلت اليه رحلت الخطوة الثانية .

يمكنكم الاتصال بالرقم التالي للتواصل و الاستفسار :

المنظمة الدولية للهجرة بتونس  71860312

حمودة بوخليخل

 

التعليقات مغلقة، ولكن تركبكس وبينغبكس مفتوحة.