فيديو / ” ر.م.ع الكنام” كمال المدوري : “تم رسميا اقرار بعث مكتب محلي للكنام بماطر بكامل الصلوحيات و هذا المطلوب ….”

ماطر نيوز – متابعات – *لطفي الحيدوسي

متابعة لملف   الخدمات الادارية في ماطر

و في إطار مواكبة ومتابعة أنشطة المراكز الجهوية والمحلية للصندوق الوطني للتأمين على المرض  ادى اليوم الجمعة 19 ماي  كمال المدوري الرئيس المدير العام للكنام زيارة    الى  مكتب ماطر في زيارة غاب عنها المسؤولين   لاحتمال   غير اعلانها و تدخل ضمن الزيارات الغير المعلنة او ما شابه ذلك.
وقد عاين ظروف العمل واستمع الى مشاغل الاعوان مثمنا المجهودات رغم النقائص

 و  قد  جمعه لقاء و دردشة مع الناشط في المجتمع المدني بماطر  مصطفى الذوادي و الذي نقل هذا الاخير ما يعانيه اهالي ماطر من النقص  و  غياب الخدمات في مكتب ماطر الذي ادى الى معاناتهم و تحميلهم ما لا طاقة لهم به  .

و في هذا السياق  اكد الرئيس المدير العام للكنام خلال هذه الزيارة ان قرارا اتخذ على مستوى مركزي   لبعث مكتب محلي للكنام بكامل الصلوحيات في مدينة ماطر وذلك نظرا لايمان السلط المركزية للكنام   بقيمة مدينة ماطر و  الكثافة السكنية  الكبيرة  و قيمتها  من الجانب الفلاحي و الصناعي   .

 مشيرا الى ان الكنام تبحث ايضا عن توسيع التغطية الاجتماعية  مؤكدا على ان الوقت حان  ليكون في مدينة ماطر مكتب  محلي للخدمات و ينتهي زمن التنقل من ماطر الى مدن اخرى على حد قوله .

ووجه  نداء الى المجتمع المدني بماطر و السلط المحلية و الجهوية للعمل و التعاون الجدي   لبعث مكتب محلي بماطر و ذلك بتوفير مقر جديد يكون قادرا على  خدمات  المكتب المحلي المرتقب في مدينة ماطر ..

وكانه يقول  بلغتنا العامية:  “الكرة عندكم  يا ماطرية ولابد من التعجيل و توفير مقر في اقرب وقت  لتنتهي  معاناتكم مع خدمات الكنام  “

 في انتظار تحقيق هذا الحلم  لنا  متابعة  حينية لهذا الملف

 شاهد الفيديو : 

 

الفيديو و الصورة : لمحمد علي التواتي

التعليقات مغلقة، ولكن تركبكس وبينغبكس مفتوحة.