هل يعود البنزرتي الى الوداد؟

أفادت مصادر مغربية أن نادي الوداد يفكر جديا في اعادة التعاقد مع المدرب التونسي فوزي البنزرتي بعد أن غادر هذا الاخير المنتخب التونسي.

وبينت الصحافة المغربية ان الجامعة الملكية المغربية لا ترى مانعا لعودة البنزرتي الى الوداد.

ويشرف الفرنسي روني جيرار على الوداد حاليا غير أن النتائج السلبية التي قد تعجل برحيله وترك المجال الى البنزرتي

وارْتباطًا بموضوع إمكانية عودة البنزرتي إلى الوداد، أوضحت جامعة كرة القدم أنه مبدئيا ليس هناك مانع يحول دون عودة البنزرتي للإشراف على الفريق “الأحمر”، على اعتبار أن القانون لم يشر إلى منع أي مدرب من العودة إلى الفريق الذي انفصل عنه في الموسم ذاته، في وقت يمنعه منعا كليا من الإشراف على فريق آخر في الموسم ذاته وفي الدرجة نفسها في حال تمت تسوية وضعيته بشكل سليم عند فك الارتباط مع ناديه الأول.

وأَكَّد حسن الفيلالي، عضو المكتب المديري للجامعة ورئيس لجنة قانون اللاعب، في تصريح خص به “هسبورت”، أنه إلى حدود الساعة لم تتوصَّل الجامعة بأي طلب من الوداد، مردفا “إلى حدود الساعة الوداد مستمر مع مدربه الفرنسي، واللجنة بطبيعة الحال ستجتمع وتتدارس أي مشروع يهم عودة الإطار التونسي مستقبلا. لكن على ما يبدو فليس هناك أي مانع يعيق عودته قانونيا”.

وفَصَّل الفيلالي أكثر في الموضوع، معتبرا أن عدم إشراف البنزرتي على أي مباراة رسمية للوداد في البطولة أو كأس العرش ليس هو ما سيمكنه من العودة بشكل طبيعي للفريق، لكون الرخصة منحت له في وقت سابق للتدريب خلال الموسم الجاري، مضيفا “نص القانون لا يمنع عودة المدرب للإشراف على الفريق ذاته في الموسم نفسه بعد انفصاله عنه في وقت سابق، وهذه الحالة ليس مشابهة لوضعية فؤاد الصحابي الذي طلب ترخيصا للإشراف على فريق ثان خلال الموسم ذاته، رغم عدم قيادته للفريق الأول في أي مباراة، إذ لم يتم الترخيص له”.

التعليقات مغلقة، ولكن تركبكس وبينغبكس مفتوحة.