منوبة:القبض على شخص لتورطه في جريمة قتل

تمكن اعوان فرقة الشرطة العدلية بمنطقة الامن الوطني بمنوبة من الايقاع بمرتكب جريمة قتل جدت بداية الاسبوع بمدينة منوبة وسجلت في بداية الامر على انها “موت مستراب” لكهل فاق عمره ال45 عاما، حسب ما افاد به مصدر امني مراسلة (وات) بالجهة.
واضاف المصدر انه “على اثر ورود مكالمة هاتفية على اعوان الامن الوطني من متسوغ لمنزل بمنوبة افاد فيها عثوره على صاحب المنزل جثة هامدة ببهو المنزل، تم معاينة الجثة من قبل اعوان الشرطة الفنية وبحضور وكيل الجمهورية، وقد تم رفع الجثة، التى لم يبدوا عليها اثار عنف او ما شابه ذلك، للتشريح”.
وبتعهد فرقة الشرطة العدلية بالقضية التي تمت مباشرتها على انها “موت مستراب”، حصرت الشبهة في المبلغ عن الجثة الذي تضاربت اقواله حول مكان تواجده ساعة وفاة الضحية ليتبين بعد تحريات مكثفة انه القاتل.
واشار نفس المصدر الى انه بعد تحريات مكثفة وجمع ادلة تدين المتهم اعترف بجريمته، واكد حصول خلاف وتشابك بالايدي سرعان ما سقط فيه صاحب المنزل جثة هامدة، فتركه بعد ان اخذ هاتفيه وجلس بمقهى على امل ان يتم العثور عليه، لكن بعد ساعات وجد الضحية في مكانه ففكر في الابلاغ بنفسه عنه، الى ان اكتشف امره وتم ايقافه وايداعه بالسجن من اجل جريمة القتل.

نقلا عن الصباح نيوز.

التعليقات مغلقة، ولكن تركبكس وبينغبكس مفتوحة.