منظمة الأعراف: إضراب التاكسي واللواج يهدف إلى بث الفوضى

دعا رئيس الغرفة النقابية الوطنية لأصحاب سيارات التاكسي الفردي بمنظمة الأعراف معز السلامي وزارة الداخلية إلى حماية المهنيين من الاعتداء عليهم اثر الدعوة إلى تنفيذ إضراب في قطاعي التاكسي الفردي واللواج من قبل من اعتبرها مجموعات تحاول بث الفوضى في صفوف المهنيين.

وأكد السلامي  اليوم الاثنين 25 مارس 2019 أن 26 و27 و28 من الشهر الجاري أيام عمل عادية وان مكاسب عديدة لفائدة القطاع سيتم إعلانها قريبا على الموقع الرسمي للغرفة الجهوية لأصحاب سيارات التاكسي الفردي في أريانة.

ويذكر أن الاتّحاد التونسي لسيارت الأجرة اللواج قرر تنفيذ إضراب عن العمل بثلاثة أيام انطلاق من يوم الثلاثاء المقبل 26 مارس 2019 على خلفية عدة مطالب أهمها الحد من المحاضر المشطة في حقهم وتشريكهم في الجلسات مع سلط الإشراف وجدولة ديونهم لدى الصناديق الاجتماعية .

وأوضح أمين عام الاتحاد ناجي بن سلطان  الأحد 24 مارس 2019 أن المنخرطين يتعرضون للظلم على غرار حرمان العديد منهم من الرخص.

كما يشار إلى أنّ إضراب سائقي سيارات الأجرة اللواج بدعوة الاتحاد التونسي لسيارت اللواج بداية من الثلاثاء المقبل يتزامن أيضا مع إضراب دعا إليه الاتحاد التونسي للتاكسي الفردي .

التعليقات مغلقة، ولكن تركبكس وبينغبكس مفتوحة.