مصر:ضبط شبكة دولية متورطة في الاتجار بالبشر

اعلنت هيئة الرقابة الإدارية في مصر، ضبط شبكة دولية للاتجار بالبشر، تضم مصريين وأجانب تورطوا في جرائم استغلال جنسي وجلب مخدارت من تركيا والهند، فيما “قد تكشف التحقيقات عن تورط مطربة وعدد من الشخصيات المعروفة”.

وقالت الهيئة في بيان لها إن “الشبكة التي تم ضبطها تضم 20 متهما من المصريين والأجانب من جنسيات عربية وأوروبية لتورطهم في جرائم استغلال بعض السيدات وممارسة الضغوط عليهم للاشتراك في أعمال منافية الآداب وجلب مخدر الهيرويين ومخدرات أخرى من تركيا والهند، عبر المنافذ الجوية والبرية وترويجها”.

وأصدر النائب العام المصري قرارا لنيابة الأموال العامة للتحقيق في القضية، حسب البيان ذاته، وقد تم تأكيد الوقائع وتوثيقها.

و”بعد صدور قرار بضبط كافة المتهمين وتفتيش مقار سكنهم وعملهم وأحد المقاهي المشبوهة بمنطقة المهندسين، قامت عناصر من هيئة الرقابة الإدارية مدعومة بمجموعات من القوات الخاصة بوزارة الداخلية بضبط المتهمين وكميات من المخدرات، وجار عرضهم على نيابة الأموال العامة”.

وقالت الهيئة إنه “من المنتظر أن تكشف التحقيقات عن تورط عدد كبير من الشخصيات، من بينهم إحدى المطربات كانت قد أثارت جدلا في الفترة الأخيرة”، دون ذكر مزيد من التفاصيل.

نقلا عن موزاييك اف ام.

التعليقات مغلقة، ولكن تركبكس وبينغبكس مفتوحة.