ماطر: في اقل من 24 ساعة … 3 حرائق في نفس المنطقة تاتي على 22 هكتار من القمح

جد صباح اليوم حريق في ضيعة فريطسة بمعتمدية ماطر اتت فيه النيران على 3 هكتارات من القمح وفق ما افاد به رئيس فرقة الحماية المدنية بماطر الرائد صالح الذوادي في تصريح منذ قليل ل”ماطر نيوز” .

وافاد الذوادي انه وقع تدخل الحماية المدنية بالجهة وتمكنت من السيطرة عليه بحضور وحدات الحرس الوطني التي تعهدت بالبحث في اسباب و ملابسات الحريق .

و في ظهر نفس اليوم يشب حريق ثان في نفسة الضيعة وبنفس الطريقة قبل ان تتمكن الحماية المدنية من السيطرة عليه و قد اتت النيران على كمية من القمح قدرت بالكمية الاولى وهي 3 هكتارات .

وافاد الرائد الذوادي ان حريقا ثالثا اندلع الليلة وتحديدا على الساعة التاسعة ونصف لكن هذه المرة شب في اراضي على ملك الخاص محاذية ل”ضيعة فريطيسة” وقد اتت النيران على 16 هكتار قبل ان تتمكن وحدات الحماية المدنية بمساعدة الاهالي ومواطنين الذين سخروا جرارات لاطفاء و السيطرة على هذا الحريق الثالث الذي ساعدت الرياح على انتشاره قبل السيطرة عليه كليا .

في يوم واحد وفي نفس المنطقة 3 حرائق متتالية تاتي على 22 هكتار من القمح ..حرائق تثير الاستغراب في انتظار نتائج التحقيق الامني

هذا وقد تم فتح تحقيق من طرف مصالح الحرس الوطني بماطر لمعرفة حيثيات هذه الحرائق الثلاث التي اندلعت في نفس المنطقة وفي اقل من 24 ساعة

التعليقات مغلقة، ولكن تركبكس وبينغبكس مفتوحة.