ماذا في لقاء وزير أملاك الدّولة بالسفير السعودي.

استقبل السيد الهادي الماكني ، وزير أملاك الدّولة والشؤون العقارية اليوم الخميس 20 ديسمبر 2018 بمكتبه سعادة سفير المملكة العربية السعودية بتونس، السيد محمد بن محمود العلي في إطار زيارة تعارف ومجاملة بمناسبة توليه الإشراف على وزارة أملاك الدّولة والشؤون العقارية.
وجرى خلال هذا اللّقاء استعراض العلاقات الثنائية المتميزة بين تونس والمملكة العربية السعودية الشقيقة في العديد من المجالات وسبل دعمها وتطويرها خاصة في ظلّ الإجراءات العديدة التي اتخذتها الحكومة لتحسين مناخ الاستثمار في تونس .
وأكّد الماكني خلال هذا اللقاء على عمق العلاقات بين تونس و المملكة العربية السعودية و ما تشهده من تطور متواصل مبرزا أهمية مساهمة الزيارات المتبادلة في مزيد تثمين العلاقات و تعميق الحوار و تبادل الخبرات و إيجاد آليات جديدة للتعاون للثنائي في مختلف المجالات.
وأضاف وزير أملاك الدّولة بأن مصالح الوزارة تلعب أدوارا هامة في مستوى توفير الرصيد العقاري اللازم لبعث مشاريع ببلادنا والإحاطة الممكنة للمستثمرين على عدّة مستويات بالتنسيق مع مختلف الجهات الرسمية المتدخلة.
كما تمّ التذكير بهذه المناسبة بزيارة رئيس الحكومة يوسف الشاهد للمملكة العربية السعودية مؤخرا والتي جاءت في إطار تكريس وتعزيز علاقات الأخوة والوفاء التاريخية بين البلدين و أثرها الايجابي في تعزيز التقارب القائم، ورفع مستوى التعاون الثنائي، بما في ذلك التعاون بين الجهات الفاعلة من قطاع الأعمال بين البلدين.

التعليقات مغلقة، ولكن تركبكس وبينغبكس مفتوحة.