قيس سعيد:يتعهد بتطوير القطاع الصحي والقطاع التربوي

زار المترشح المستقل للانتخابات الرئاسية السابقة لأوانها قيس سعيد اليوم الاثنين مدينة قابس ومناطق أخرى من الجهة اين كانت له اتصالات مباشرة مع المواطنين عرفهم فيها ببرنامجه الانتخابي.
وبين قيس سعيد أن من بين أولوياته الملف الاجتماعي وتطوير القطاع الصحي والاهتمام بالقطاع التربوي حتى يضطلع بالدور الموكول اليه في تكوين الناشئة وفي الرقي بتونس والوصول بها الى أعلى المراتب.
كما تحدث سعيد عن اهمية توفير التغطية الاجتماعية للمواطنين وتمكينهم من كل المرافق اللازمة للعيش ومن بينها مياه الشرب والنور الكهربائي والعيش في بيئة سليمة، قائلا انه يتفهم القلق الذي يعيشه أهالي قابس جراء التلوث الصناعي ومن الضروري معالجة .
واعتبر ان تونس تحتاج اليوم الى رؤية مغايرة تكون بديلة للحكم والتنمية والحياة وتعيد الاعتبار للمواطن والجهة كفاعلين أساسيين للمشاركة في ادارة الشأن العام، مشيرا الى انه سيعمل على تثبيت مكاسب المرأة ودعمها وعلى مقاومة الفساد والتأسيس لمفهوم جديد للأمن الشامل للتصدي للارهاب والقضاء على كل أسبابه.
وقال سعيد انه سيدافع عن كل القضايا العادلة في العالم وأولها قضية الشعب الفلسطيني التي ستبقى في وجدان الشعب التونسي وفي وجدان كل الشعوب العربية.

التعليقات مغلقة، ولكن تركبكس وبينغبكس مفتوحة.