قفصة:تدشين دار جديدة للخدمات في معتمدية المظيلة باشراف والي الجهة

تم اليوم الثلاثاء تدشين دار جديدة للخدمات في معتمدية المظيلة من ولاية قفصة بحضور والي الجهة منذر العريبي وعدد من مسؤولي

الادارات الجهوية.

ويضمّ هذا المرفق الجديد خمسة فروع لإدارات جهوية ولمؤسسات عمومية وهي الشركة الوطنية لاستغلال وتوزيع المياه ومكتب للتشغيل والصندوق الوطني للضمان الاجتماعي والصندوق الوطني للضمان والحيطة الاجتماعية والصندوق الوطني للتأمين على المرض.

وبيّن منسق دار الخدمات الادارية بالمظيلة علي جدللة أنّ هذا المرفق الجديد هو مكسب جديد لمعتمدية المظيلة ويكتسي أهمّية بالغة من حيث تقريب الخدمات لأهالي المظيلة وأيضا على صعيد تخفيف الضّغط على عمل الادارات الجهوية بقفصة المدينة باعتبار أن هذه الادارات كانت وجهة سكّان معتمدية المظيلة لقضاء مصالحهم .

وأضاف علي جدلة في تصريح اعلامي، أن دار الخدمات الادارية ستساهم في تقديم الخدمات العادية لهذه الادارات والمتمثلة في استخراج الوثائق وإتمام الإجراءات الخاصة بعقود العمل بمكتب التشغيل اضافة إلى إشعار المواطنين ادارة الشركة الوطنية لاستغلال وتوزيع المياه حول الاعطاب دون القيام بعمليات الاستخلاص.

واعتبر من ناحيته والي قفصة أنّ بعث دار للخدمات الادارية بالمظيلة هو مكسب هامّ للأهالي المظيلة باعبار أنه يهدف إلى تقريب الخدمات التي تسديها عديد الادارات والمؤسسات لهم.

ويجدر التذكير في هذا الإطار أنّ قرار إحداث دار جديدة للخدمات بالمظيلة كان قد أعلن عنه في موفى سنة 2016 عند انعقاد أشغال “الندوة الاقليمية حول الاستراتيجية الوطنية لمشروعي تحديث الادارة العمومية والوظيفة العمومية في افق 2020.

نقلا عن الصباح نيوز.

التعليقات مغلقة، ولكن تركبكس وبينغبكس مفتوحة.