في برنامج ” عند علاء” … علاء الشابي “جلاّد و بحّاث” !!

متابعة  ماطرنيوز 

يبدو ان المنشط التلفزي علاء الشابي  قد تاثر بــ”النجومية التلفزية”  و اصبخ يشعر بالزعامة على ضيوف برنامجه  “عند علاء”   على قناة الحوار التونسي   في زمن “العهر الاعلامي ”  ..

ولاحظ مواطنون ومشاهدو قناة الحوار التونسي  ان الشابي اصبح يتصرف كبحاث او كجلاد   امام ضيوف البرنامج   مرة  يطلب منهم بطريقة  غير “محترمة” الصمت و مرة اخرى يهدد بطردهم من “البلاتوه” و في المرات المتبقية  يضحك  عنهم رفقة جمهوره  “العزيز” ..

والخطير احيانا انه  يخكم على الضيوف باحكام “خطيرة”  متناسيا انه   امام جماهير كبيرة  تشاهد هذا البرنامج وكل كلمة يتفوه بها  ..احيانا تكون سببا في تعاسة ضيفا من ضيوفه  ..

اليوم تعيش تونس ازمة اعلامية  ساهمت بدرجة كبيرة في نشر الانحطاط و نشر الغباء   وتعددت الاخطاء  في بعض القنوات  من اهما   تصريح   احدى نجوم قناة التاسعة و تصريحها  الغبي :   “تونس ما فيهاش رجال”  وبعدها كاميرا الحوار التونسي المتجولة في شوارع العاصمة طالبة من  المواطنين مهاتفة ازواجهم واعلامهم بخيانتهم  وسط  استغراب  المشاهدين …

و السؤال المطروح : هل الهايكا تتابع في هذه البرامج  و تلاحظ في ما يلاحظه التونسي   و هل تشعر بخطورة الوضع بسبب هذا “الاعلام الركيك “؟!

 

 

 

التعليقات مغلقة، ولكن تركبكس وبينغبكس مفتوحة.