فيديو : والي بنزرت يقود حملة رقابية على الاستغلال العشوائي لماوي السيارات و الانتصاب العشوائي

قاد والي بنزرت رئيس المجلس الجهوي للامن محمد قويدر ، اليوم حملة رقابية غير معلنة على الاستغلال العشوائي لماوي السيارات وأيضا الانتصاب ومدى احترام الباعة والمواطنين لإجراءات البروتوكولات الصحية ببنزرت المدينة ومحيط المرسى القديم وسوقي الصدقاوي وبوشوشة وذلك بحضور مختلف المصالح الأمنية والإدارية العاملة بالمكان .

وشدد والي بنزرت خلال الحملة على انفاذ القانون على الجميع ودون استثناء داعيا المواطنين لارتداء الكمامة والتباعد وغيرها من إجراءات التوقي من فيروس كورونا .

واكد والي بنزرت ان هذه الحملات الرقابية المحلية والجهوية متواصلة في الزمان والمكان ولن تستثني أحدا او جماعة وذلك في اطار احترام الضوابط القانونية وهياكل الدولة

داعيا في الان بقية النسيج الرسمي من بلديات وغيرها للنسج على المنوال وتطبيق القانون الى جانب الدور التوعوي والتحسيسي لبقية الهياكل المجتمعية .

كما تم في ذات الاطار القاء القبض على شخصين عمدا لاستغلال ماوى السيارات قبالة المرسى القديم دون وجه حق قانوني كما تم حجز اكثر من شاحنتين تعمد مالكوها الانتصاب خارج المسالك القانونية الى جانب التنبيه على البقية بضرورة احترام قواعد البيع والشراء والانتصاب

*طارق الجبار


التعليقات مغلقة، ولكن تركبكس وبينغبكس مفتوحة.