فائز السراج يلتقي الشاهد

أعرب رئيس الحكومة، يوسف الشاهد، لدى لقائه اليوم الأربعاء، برئيس حكومة الوفاق الوطني الليبية، فائز السراج، عن “قلق بلاده البالغ لما تسببه الحرب بالقرب من العاصمة طرابلس من تهديد لحياة للمدنيين”، مؤكداً أن “لا حل عسكري للصراع في ليبيا”.
وبحسب ما ذكره المكتب الإعلامي لرئيس المجلس الرئاسي لحكومة الوفاق الوطني في ليبيا، فإن السراج أجرى محادثات مع رئيس الوزراء التونسي يوسف الشاهد، تناولت العلاقات الثنائية بين البلدين الشقيقين، ومستجدات الأوضاع في ليبيا.
وأضاف المكتب الإعلامي أن الشاهد أكد خلال اللقاء على عمق العلاقات بين الشعبين الشقيقين، وشدد على ضرورة العودة لمسار الحل السياسي، معلنا أن تونس تبذل كل الجهد لإنهاء القتال، الجاري قرب العاصمة طرابلس.
من جانبه جدد السراج “تقديره لحرص الرئيس التونسي والحكومة التونسية على إنهاء العدوان على طرابلس، مشيداً بما تقدمه تونس الشقيقة من تسهيلات لعلاج جرحى الاعتداء الغاشم، مؤكداً على استمرار قوات حكومة الوفاق الوطني في التصدي للعدوان بكل قوة، وإلى أن تنسحب القوات المعتدية وتعود من حيث أتت”.
كما بحث الاجتماع عددا من الملفات ذات الاهتمام المشترك، واتفق الطرفان على الإسراع بتفعيل التعاون في عدد من المحالات الحيوية.

التعليقات مغلقة، ولكن تركبكس وبينغبكس مفتوحة.