صور / فيديو – الصالون المتوسطي للبناء بصفاقس … جناح ” Pety” يجلب انظار العرب و الاجانب و ينال استحسان الزوّار

انطلقت اليوم فعاليات الدورة 17 للصالون المتوسطي للبناء(ميديبات 2023) بصفاقس، تحت إشراف وزيرة التجهيز والإسكان، سارة الزعفراني الزنزري و بحضور كل من وزير البناء والاعمار والإسكان في حكومة الكونغو برازافيل ورؤساء وأعضاء وفود الدول الأجنبية وأعضاء هيئة غرفة التجارة والصناعة ورؤساء الوفود والهياكل المهنية المشاركة في الصالون وثلة من إطارات الجهة ورؤساء مؤسسات قطاع البناء والصناعات الرديفة.

وبلغ عدد العارضين 150 من تونس ومن 7 دول هي ليبيا والكامرون والكوت ديفوار والكونغو برازافيل والسينغال وفرنسا.
وتشمل المعروضات مختلف المنتوجات ذات العلاقة بالبناء والتجهيز.

ومن  بين العارضين نجد  جناح  Pety    اين تجد  كل كا نحتاجه في عالم  دهن وتزويق وحماية البناءات   بجودة وتقنيات عالية ومتميزة     .. على غرار كل انواع دهن و فنياته    و تقنياته و اخر ما صدر من   مواد  حماية البناءات وكل انواع ” الصبايغ” وكل ما يحتاجه  قطاع البناء و الدهن  و عديد المواد الاخرى المتوفرة للحرفاء  و يشرف على الجناح ثلة من خيرة المهندسيين التونسيين .

و جناح  Pety  من الاجنحة التي    استقطب  عددا محترما من المتوافدين على المعرض  و  الذين واكبوا اخر التطورات في عالم الدهن بانواعه الحديثة والقديمة  ايضا في عالم البناءات والمواد ال تحميها و تحمي ” المنازل من القطرة”  بجودة عالية مشهود لها  وطنيا ودوليا   .. مع  طرق الاستعمال بطرق   حديثة ومدروسة نالت استحسان كل من تجول  في جناح “باتي ” 

اكثر  تفاصيل في الفيديو التالي :

 


 

 

التعليقات مغلقة، ولكن تركبكس وبينغبكس مفتوحة.