صور/ صفاقس : سقوط باب ملعب 2 مارس على أمني متقاعد

 أصيب أمني متقاعد باصابات خطيرة اثر سقوط باب حديدي عليه تم تركيزه منذ اسبوع بملعب 2 مارس بصفاقس وذلك أثناء مقابلة الملعب الرياضي الصفاقسي وهلال الشابة امس السبت وفق ما افادت به ابنته.
وتعرض الأمني المتقاعد، إلى إصابات بليغة وكسور مختلفة على مستوى اليد والساق والكتف، بالإضافة إلى 22 ”غرزة” على مستوى الرأس.
وتتمثل تفاصيل الحادثة، أنه وعند هموم الأمني بالخروج من ملعب 2 مارس بصفاقس، بعد متابعته لمباراة الملعب الصفاقسي والهلال الرياضي بالشابة، في إطار بطولة الرابطة المحترفة الثانية لكرة القدم، تفاجؤ بسقوط الباب الحديدي عليه، وإحالته إلى المستشفى.
وقد تم نقل المصاب الى مستشفى الحبيب بورقيبة في صفاقس وتحويله الى قسم العناية المركزة بسبب خطورة اصاباته وفق ابنته.
واضافت ابنة الأمني أن والدها صحته متدهورة مشيرة الى أن سقوط الباب أدى الى اصابة والدها بكسر على مستوى الساق والكتف وجرح عميق بالرأس وفق قولها.
كما عبرت ذات المصدر عن استغرابها من سقوط باب حديدي كبير الحجم بعد اسبوع من تركيزه مطالبة السلط المسؤولة بالتحرك وفتح تحقيق في الغرض.
من جانبه أفاد رئيس لجنة الشباب و الرياضة ببلدية صفاقس عصام المرداسي بأنه وقع دفع الباب الحديدي من قبل جماهير هلال الشابة والتي من المفروض أن لا تدخل من هذا الباب الحديدي مشيرا الى أنه سيتم فتح تحقيق بخصوص الحادث لمعرفة أسباب الواقعة وتحديد المسؤوليات وفق قوله.

التعليقات مغلقة، ولكن تركبكس وبينغبكس مفتوحة.