شاهد بالصور – نواب “النداء” و “الجبهة” جنبا إلى جنب في التجمع العمالي ..

إلتحق نواب من كتلة نداء تونس و نواب من كتلة الجبهة الشعبية بالتجمع الشعبي للاتحاد العام التونسي للشغل أمام مقر البرلمان في إطار الإضراب العام في الوظيفة العمومية.

و قد أعلن عدد من النواب خلال الجلسة العامة بمجلس نواب الشعب يوم أمس مساندتهم للمطالب المشروعة للموظفين خاصة مع تدهور المقدرة الشرائية للمواطن التونسي.

وكان الأمين العام للإتحاد العام التونسي للشغل نور الدين الطبوبي قال في كلمته اليوم خلال التجمع العمالي بساحة باردو، إن النواب الذين إنتخبهم الشعب ”دمروا الشعب وجوّعوه” مستدركا القول ”مع وجود إستثناءات..”.

واعتبر أمين عام اتحاد الشغل نور الدين الطبوبي خلال كلمته أمام حشود النقابيين المتجمعين بساحة باردو أنّ الإدارة التونسية مكسب من كاسب دولة الاستقلال، متعهّدا بالحفاظ عليها وبعدم التفريط فيها وفي حقوق موظفيها .

وشدّد الطبوبي على أنّ الحصول على زيادة مجزية في الاجور حق وليس منة، حسب تعبيره، قائلا ”أين نحن اليوم من الشغل والحرية والكرامة الوطنية… قدركم يا عمال تونس في الدفاع على مبادئ منظمة حشاد ومعركة اليوم هي معركة كرامة وما تزال مستمرة الى حين تحقيق مطالبنا … سنعدل بوصلة الخيارات الوطنية ”.

وتوجّه الطبوبي خلال كلمته إلى النقابيين قائلا ”أنتم معنيون بالمحطات الانتخابية القادمة ولابد من الاستعداد لها”، منتقدا أداء نواب الشعب الذين لم يقدروا على تحقيق مطالب من انتخبهم، حسب قوله.

4

1 2 3

التعليقات مغلقة، ولكن تركبكس وبينغبكس مفتوحة.