رغم ” المصاعب ” .. اعلام مهرجان المدينة بماطر سترفرف عاليا

في تصريح لماطر نيوز قال مدير مهرجان المدنية بماطر خميس الحيدوسي :

“نظرا للتعطيلات و العراقيل التي شهدتها الدورة الحالية لمهرجان المدينة بماطر  و نظرا لقلة الدعم    …و   الموافقة  المتاخرة جدا التي تلقتها ماطر نيوز   عكس  ما جرت به العادة

 كل هذا كان كافيا لالغاء هذه    الدورة     انما  مساندة اهالي ماطر و طلبهم    بتنظيمها  مهما كانت النقائص و الصعوبات  جعلت جمعية ماطر نيوز تنطلق  في البرمجة  رعم قلة الوقت   والمهم ان الدوة  تقام ولا تلغى نزولا لاهالينا وجمهور المهرجان   .

ايضا  قرار غلق زاوية سيدي بن عيسى بماطر زاد  المعاناة   لكن بعد الاتصال  مع معتمد ماطر بالنيابة السيد زياد حرزالله و السيد المديرة الجهوية للشؤون الدينية ببنزرت السيدة سنية القابسي شكرا لهما تم الاذن  باستغلال فضاء الزاوية لسهرات العادة و العوايد .

ورغم الوقت و المصاعب الا اننا تمكنا من برمجة  الدورة و ستكون كالاتي :
* الافتتاح: 16 أفريل 2023 بخرجة سيدي بن عيسى انطلاقا من الساعة العاشرة ليلا من امام زاوية سيدي بن عيسى وصولا إلى دار الثقافة ومرورا ببطحة بوثنية .
*17 أفريل 2023 سهرة العادة “ماطر تغني” بفضاء سيدي بن عيسى الساعة العاشرة ليلا.
*سهرة للمالوف: 18 أفريل 2023 بفضاء بن عيسى ماطر انطلاقا من الساعة العاشرة ليلا.
* عرض استثنائي وعرض لاول مرة يعرض …سهرة الفن الاصيل و الانشاد مع المطرب أسامة العجابي مرافقة مجموعة الفنان صفوان الجواني : 19 أفريل 2023 بدار الشباب ماطر انطلاقا من الساعة العاشرة ليلا.
*سهرة الاختتام مع عرض المنشد أحمد جلمام: 20 أفريل 2023 بدار الشباب ماطر انطلاقا من الساعة العاشرة ليلا.
المهرجان تنظيم واشراف ماطر نيوز للثّقافة و الاعلام بدعم من بلديّة ماطر و مندوبيّة الشؤون الثقافية ببنزرت و  بالتعاون مع دار الثقافة بماطر .

  الدعوة موجهة للجميع اينما كانوا ودون  استثناء  و  كل العروض  مجانية  ” 

التعليقات مغلقة، ولكن تركبكس وبينغبكس مفتوحة.