#رسالة_مضمونة_الوصول الى مصالح الصوناد ومسؤولين ماطر و السلط الجهوية : ” ماطر تغرق وسط التكسيرات متاع الماء و لا حياة لمن تنادي “!!!

#رسالة_مضمونة_الوصول الى مصالح الصوناد ومسؤولين ماطر و السلط الجهوية : “هل
اتاكم حديث غرق ماطر وسط التكسيرات متاع الماء في طرق رئيسية و انهج واحياء… و لا حياة لمن تنادي “!!!
تصلنا يوميا رسائل تذمر من طرف المواطنين
للاسف ..وانت تتجول في مدينة ماطر تجد امامك “بركات” مياه متعفنة بسبب” تكسيرات” ماء مرت عليها اشهر دون اصلاح او انه تم الاصلاح ولكن عادت كما هي بعد ساعات !
هكذا هي مدينة ماطر اليوم تكسيرات ماء في عديد الاحياء و الانهج و الطرق الرئيسة وحتى بين حي النصر و معتمدية غزالة مياة تهدر في “الكياسات” و الانهج في الوقت الذي يوجد من يتمنى شربة ماء !!
ثروة مائية تهدر في ماطر و الغريب ان جميع السلط المعنية لديها علم بذلك و كانت ماطر نيوز دائما ما تذكر السادة المسؤولين وتنقل صوت وصورة لبعض المشاهدة الرهيبة لــ”بركات “مياه …و مياه تسري في كل مكان قبل ان تصبح “بركات” مياه متعفنة تنشر سمومها في كل مكان دون ان تحرّك الصّوناد و المسؤوليين المحليين ساكنا تجاه هذا الملف المهم و “الخطير”!!
الان ماطر لم تعد تحتمل أكثر من هذا و على جميع المصالح المعنية التدخل العاجل و الجدي و النهائي و أيضا على السلط المحلية التحرك عاجلا و النظر مع جميع المصالح المعنية و تحميل المسؤولية لكل من مسؤول عن ذلك. ولما لايتم فتح بحث اداري ليتحمل الجميع مسؤوليته “!!
#رسالة_مسوقرة من ماطر نيوز
#الرجاء ..النشر لعل رسالتنا تصل الى السادة “الموقّرين” !!
#مشاهد صوت صورة لبعض المشاهد التعيسية :

التعليقات مغلقة، ولكن تركبكس وبينغبكس مفتوحة.