حديقة جبل اشكل ثروة سياحية و اقتصادية و صحيّة مهدورة … !!

#ماطر_نيوز ✍️
حديقة جبل اشكل , يتواصل غلق ابوابها أمام زوارها من جميع أنحاء تونس , حيث كانوا يتنقلون طمعا في بعض الوقت بين ثنايا هذه الحديقة لكن للاسف يصابون بهول الصدمة لحظة وصولهم بسبب ابواب مغلقة و حديقة مهجورة رغم تاريخها الجميل و”حمّاماتها” الدافئة ..!!
حديقة جبل اشكل على مر السنوات كانت تمثل دورة اقتصادية بامتياز وكانت قبلة سياحية لزوّار من انحاء التراب التونسي قبل ان يتم غلقها بصفة صادمة استغربها التونسيون و لا زالوا ينتظرون اجابة عن سؤال ” ” لماذا تم غلقها وحرمان الناس من قبلة ترفيهية ؟ ”
حديقة جبل اشكل بحماماتها الاستشفائية و جبالها و ربوعها تم ” اعدامها” دون رحمة ودون شفقة امام بهتة و صدمة من الشعب التونسي في حين كنا ننتظر تدخلات مسؤولة ووطنية تعيد بريق هذه الحديقة .
رسالتنا اليوم للسادة المسؤولين الراجع بالنظر اليهم “جبل اشكل” وهي بلدية تينجة على مستوى محلي و ايضا نداء للمصالح الجهوية المعنية : ما اجابتكم حين نتحدث عن ثروة سياحية و اقتصادية و استشفائية مثل حديقة اشكل مغلقة ومهمّشة ؟ !!..فعلا ننتظر اجابات مقنعة واسباب لهذا الغلق المطوّل ؟
و ما اجابتكم حين يسالونكم عن اسباب غلقها وحرمان العائلات التونسية من بنزرت لبرج الخضراء من هذا الفضاء السياحي ..وحرمان الجهة من دورة اقتصادية و موارد رزق لعديد العائلات “؟ !!
* متابعة : لطفي الحيدوسي ✍️

التعليقات مغلقة، ولكن تركبكس وبينغبكس مفتوحة.