بعد حفله البارحة بالسعودية و غــ.زّة تُقــ.صف : سمير الوافي يصف صابر البرباعي بـ”الوقح و الانتهازي” و يوجه له رسالة شديدة اللهجة..

ماطر نيوز – رصد – لطفي الحيدوسي 

كتب المنشط التلفزي سمير الوافي على جدار صفحته الرسمية تدوينة وجهها للفنان صابر الرباعي و الذي كان هذا الاخير نجما  امس في حفل فني بالرياض السعودية في الوقت الذي  كانت غزة تقصف … و اطفالها   يموتون بسلاح الكيـ./يان  الصه/ يوني

 وكتب الوافي  حرفيا ما يلي :

“خيبت الأمل مرة أخرى يا صابر يا رباعي يا من غنيت البارحة في الرياض…في حفل ترفيهي وليس تضامني…وتسلطنت بالطرب والنشوة على الركح…ولم تبال بمشاعر جمهورك الذي يشارك غزة حزنها ومأساتها…ولم تحترم دماء الجرحى وأرواح الشهداء ودموع الأرامل والثكالى وجنازات الأطفال…ولم يغلبك الحياء ولم يوبخك ضميرك والضحايا يتساقطون تحت القصف بجانبك وراء الحدود…في نفس توقيت حفلتك وفي نفس لحظات نشوتك الطربية…أما زلت تتذكر حفلك في فلسطين حيث إستقبلك الجمهور بحفاوة لا مثيل لها وحنين الى تونس لا شبيه له…وجاؤوك من غزة رافعين علم تونس مع علم فلسطين إحتراما ومحبة ووفاء لها ولك !؟؟…بعضهم الآن شهداء أو جرحى أو مشردين أو أرامل أو يتامى أو ثكالى تحت القصف كل ساعة…!!!
هل في صدرك قلب وهل في كيانك ضمير ( أم في ضميرك كيان ؟ )…وهل في قلبك إحساس وفي وجهك حياء يا صابر الرباعي !؟؟…صحيح أنك لم تكن وحدك وغنى معك في نفس المهرجان نجوم آخرون…لا يقلون وقاحة وانتهازية عنك…لكنك تختلف وتتميز عنهم بشرف عظيم ونادر وغال وثمين…هو أنك أصيل نفس المدينة التي أنجبت بطل المقا ومة الش.هيد م ز. وا ري…وهو شرف لا يستحق عبثك واستخفافك بأرواح من ضحى من أجلهم وأصبح رمزهم وبطلهم وقدوتهم…!!!
الحياة مواقف يا صاحبي…وشرف الرجل موقفه…أما الفلوس فهي أرخص ما يملكه الإنسان مهما كانت ضرورية…وأفقر الناس هو الذي أغلى ما يملك : الفلوس…هناك أشياء لا تشترى يا صابر يا رباعي !!!”

التعليقات مغلقة، ولكن تركبكس وبينغبكس مفتوحة.