انتخاب هشام الدريدي ممثلا للمجلس الجهوي لولاية بنزرت بالاقليم الأول

افضت العملية الانتخابية التي جرت اليوم بمقر الهيئة الفرعية المستقلة للانتخابات بمدينة بنزرت الى إنتخاب عضو المجلس الجهوي هشام الدريدي ممثلا للمجلس بالاقليم الأول للبلاد التونسية الذي يظم مثلما هو معلوم كل من ولايات بنزرت وباجة والكاف وجندوبة.
واشرف على فعاليات موكب الانتخابات أعضاء الهيئة الفرعية المستقلة للانتخابات برئاسة القاضي مجيب قديش وحضور جميع الناخبين من أعضاء المجلس الجهوي وثلة من ممثلي أجهزة الاعلام الجهوية والوطنية .
وتقدم للانتخابات أربعة أعضاء من المجلس وهم كل من سرور الكيلاني التي تحصلت إثر عملية الفرز على صوتين إثنين ووداد الدوزاني التي تحصلت على أربعة أصوات والهادي سافار الذي تحصل على أربعة أصوات وهشام الدريدي وتحصل على أربعة أصوات.، وطبقا للنصوص القانونية آلت تمثيلية المجلس الجهوي لولاية بنزرت في الإقليم الأول للبلاد التونسية لاكبر المترشحين الثلاثة المتساوون في عدد الأصوات ، لاكبرهم سنا وهو عضو المجلس هشام الدريدي .
وأشار رئيس الهيئة الفرعية المستقلة للانتخابات ببنزرت القاضي مجيب قديش ، ان العملية دارت في أجواء تنظيمية ممتازة وبشفافية عالية بحضور الجميع ومؤكدا الاستعداد اللوجستي والبشري التام للهيئة لبقية المسار الانتخابي بمثل نجاحها في تامين المراحل السابقة .
يشار ان المجلس الجهوي لولاية بنزرت يضم 14 عضوا ممثلا لمعتمديات الجهة وهو من المجالس الجهوية التي تظم في صفوفها اعلى عدد من النساء والذي بلغ أربعة أسماء ، وهن سرور الكيلاني، وزكية المعروفي، وريم العوني، ووداد الدوزاني..
طارق الجبار

التعليقات مغلقة، ولكن تركبكس وبينغبكس مفتوحة.