اليوم: جلسة عامة بالبرلمان.

يفتتح مجلس نواب الشعب اليوم الخميس 25 أكتوبر 2018، جلسته العامة بداية من الساعة التاسعة صباحا، على أن تتضمن الجلسة الاعلان عن تركيبة اللجان التشريعية واللجان الخاصة لمجلس نواب الشعب.

وسيتم خلال الجلسة العامة، النظر في مشروع قـانون يتعلّق بالموافقة على اتفاقية القرض المبرمة في 07 أفريل 2017 بين حكومة الجمهورية التونسية والوكالة الفرنسية للتنمية لتمويل مشروع تهيئة الجذع المركزي للمترو ومحطة الترابط بساحة برشلونة عدد 62 / 2017.

ويستقبل محمد الناصر، بعد الظهر بقصر باردو، جون كلود جانكر، رئيس المفوضية الاوروبية والوفد المرافق له، على أن تنعقد جلسة عمل برئاسة كل من رئيس مجلس نواب الشعب ورئيس المفوضية الاوروبية بقاعة العرش بقصر باردو.

ويعقد مكتب مجلس نواب الشعب اجتماعه لتنصيب لجان، المالية والتخطيط والتنمية، ولجنة النظام الداخلي والحصانة والقوانين البرلمانية والقوانين الانتخابية، ولجنة الصناعة والطاقة والثروات الطبيعية والبنية الأساسية والبيئة، ولجنة الفلاحة والأمن الغذائي والتجارة والخدمات ذات الصلة .

كما سيكون هناك اجتماعات اللجان الخاصة غير القارة وهي اللجنة الخاصة بدراسة وفرز ملفات الترشح لعضوية الهيئة العليا المستقلة للانتخابات، حيث ستعقد اللجنة جلسة للنظر في ملفات الترشحات لعضوية الهيئة العليا المستقلة للانتخابات.

كما يعقد أعضاء مجموعة الصداقة البرلمانية تونس- الأرجنتين جلسة عمل مع سفير الارجنتين بتونس

التعليقات مغلقة، ولكن تركبكس وبينغبكس مفتوحة.