المنستير: موظف فرع بنكي اختلس 420 ألف دينار يسلّم نفسه

في متابعة لقضية اختلاس موظف بنكي بالمنستير على مبلغ قدره 420 ألف دينارا، أكد الناطق الرسمي باسم محاكم المنستير والمهدية فريد بن جحا اليوم الثلاثاء 14 جانفي 2020، أن موظف فرع البنك الذي اختلس مبلغا ماليا قدره 420 ألف دينارا من حسابي حريفتين بالفرع البنكي قد سلّم نفسه إلى وحدات الأمن منذ حوالي الأسبوع بعد أن قام بخلاص إحدى المتضرّرتين.
وأضاف بن جحا لشمس أف أم أن الموظف البنكي موقوف على ذمة قاضي التحقيق بالمحكمة الابتدائية بالمنستير من أجل الاستيلاء على أموال حرفاء والتحيل.
تجدر الإشارة إلى أنه تم في شهر جوان 2019، الكشف عن عملية اختلاس بفرع بنكي في المنستير لمبلغ مالي قيمته 420 ألف دينارا من حسابي حريفتين إحداهن تونسية الجنسية و الأخرى أمريكية الجنسية.
وفي تفاصيل الواقعة أوضح الناطق الرسمي باسم محاكم المنستير والمهدية فريد بن جحا أن حريفة تقدمت باحتجاج كتابي يوم 7 جوان 2019، مضمونه اختلاس مبلغ مالي قدره 200 ألف دينارا من حسابها وأذنت النيابة العمومية بفتح بحث تحقيقي.
وقد تم اكتشاف اختلاس 220 ألف دينارا من حساب حريفة أمريكية الجنسية في اليوم الموالي، وقد تحصن الموظف البنكي بالفرار إلى القطر الجزائري.

التعليقات مغلقة، ولكن تركبكس وبينغبكس مفتوحة.