المساكن الاجتماعيّة في ماطر , بين الوعود و الانجاز …”تبخّرت الاحلام ” ؟!!

لا يزال ملف  المساكن الاجتماعية في ماطر يثير الجدل   و يطرح  التساؤلات   بسبب تاخر او تعطل انطلاق  الاشغال بالجهة رغم الو عود  المتتالية و التي تم فيها تحديد الاشغال في ماي الفارط  الا انها  بقيت مجرد وعود  في انتظار تحقيق ” الحلم ” .

 وقد اثار هذا الملف  الكثير من الجدل و التساؤلات بين  المواطنين الذين قدموا ملفات   منذ سنوات في الغرض .

و في اتصالات شبه يومية  بـ ” ماطر نيوز ” تساءل عدد من المواطنين عن مآل ملفاتهم التي سبق أن قدموها لمعتمدية ماطر منذ سنوات  اثر الاعلان عن انجاز مساكن اجتماعية لفائدة ضعاف الدخل وبعد تجميع الملفات بالمعتمدية و  تحويلها لولاية بنزرت للقسم المعني بالامر مرت فترة طويلة ولم نعد نسمع شيئا عن الموضوع ولا أحد أعطى اجابة و اضحة وشافية عن مآل الوعود التي قدمت .

ويشار الى ان  مدير ديوان وزير التجهيز قد صرح لماطر نيوز  بتاريخ 30 ديسمبر 2017 ان نهاية سنة 2018 سينطلق المشروع لتتمتع الجهة ب600 مسكن.

وفي تصريحات اخرى تغير الرقم الى 900 مسكن و  الانطلاقة للاشغال ستكون في موفى ماي 2019  …
لكن على ما يبدو ان  هذا الملف غير مطروح في الادارات الرسمية في ماطر , وسط دهشة واستغراب متابعي الشان الاجتماعي في الجهة  من التصريحات ” العشوائية و متنوعة من حسن الى اخر” حيث عبر مواطنون عن تذمرهم من تصريحات كانت بمثابة “حقن تصبير” , الغرض منها استبلاه الناس و جعلهم يعيشون احلاما زائفة رغم ظروفهم الاجتماعية القاسية جدا

التعليقات مغلقة، ولكن تركبكس وبينغبكس مفتوحة.