العاصمة: ايداع مسؤول نقابي سابق وابنه الطيار السجن ..

باشرت اليوم الدائرة الجنائية الصيفية بالمحكمة الابتدائية بتونس النظر في ملف قضية فساد مالية انهم فيها مختار الحيلي الكاتب العام لجامعة النقل بالاتحاد العام التونسي للشغل سابقا الذي مثل للاعتراض أمامها على حكم غيابي قضى بسجنه لمدة 10سنوات سجنا مع النفاذ العاجل.. كما مثل معه ايضا ابنه الطيار في حالة سراح ، وذلك للاعتراض على حكم غيابي قضى بسجنه لمدة 8 سنوات مع النفاذ العاجل وتخطئتهما باكثر من نصف مليار على خلفية قضية فساد مالي تعلقت حسب ملف القضية باستغلال اموال شركة الخطوط التونسية من قبل مختار الحيلي لما كان كاتب لجامعة النقل بالاتحاد العام التونسي للشغل وتدريس ابنه الطيار في أمريكا على حساب الشركة المذكورة والحاقه بالعمل بشركة الخطوط التونسية دون انتدابه وفق القانون بل عن طريق المحاباة..

وقد طلب اليوم مختار الحيلي وابنه قبول اعتراضهما على الحكم كما ساندهما في ذلك محاميهما الذي طلب ابقاءهما في حالة سراح كما طلب التاخير لمزيد الاطلاع واعداد وسائل الدفاع ..
النيابة على الخط
وقد طلب ممثل النيابة العمومية خلال الجلسة اصدار بطاقة ايداع بالسجن في حق مختار الحيلي وابنه ..فاستجابت المحكمة وقررت المحكمة اصدار بطاقتي ايداع بالسجن في حقهما..

التعليقات مغلقة، ولكن تركبكس وبينغبكس مفتوحة.