الستاغ تدعو المواطنين الى عدم الاقتراب من الأعمدة و المحولات الكهربائية

دعت الشركة التونسية للكهرباء و الغاز المواطنين الى التزام الحذر و عدم الاقتراب من الأعمدة و الكوابل و المحولات الكهربائية حفاظا على سلامتهم و ذلك على خلفية سقوط عدد من الاعمدة الكهربائية بسبب الرياح القوية التي تشهدها بلادنا خاصة بجهتي الشمال والوسط الغربي تسببت في حدوث العديد من الانقطاعات للتيار الكهربائي بعدد من المناطق.
و افادت الستاغ في بلاغ ان خليّة الأزمة المسخرة للغرض جندت الفرق الفنية مشكورين وكل الإمكانيات اللوجستية للتدخل السريع لإصلاح الاعطاب وهي تتابع الأوضاع عن كثب بالجهات المعنية بالتنسيق مع كافة الإدارات والسلط الجهوية والمحلية ولجان مجابهة الكوارث تحت إشراف الولاة.
و قد قامت الفرق الفنية التابعة للشركة التونسية للكهرباء والغاز خلال ليلة الخميس 24 جانفي 2019 بقرابة 250 تدخل لإرجاع التيار الكهربائي للمناطق التي أمكن الوصول إليها بالتنسيق مع السلط الجهوية والمحلية ووحدات الجيش الوطني نظرا لانقطاع جل الطرق المؤدية إلى القرى والمدن المتضررة.
كما سجلت مصالح الشركة التونسية للكهرباء والغاز عديد الأضرار على مستوى الشبكة الكهربائية جراء سقوط خطوط وأعمدة كهربائية بكل من تالة وحيدرة وبئر شعبان وبولعابة وحاسي الفريد وساقية سيدي يوسف والجريصة والقصور والدهماني ومكثر والروحية..

التعليقات مغلقة، ولكن تركبكس وبينغبكس مفتوحة.