اتحاد الشغل يكشف حقيقة دعمة لمنجي الرحوي في الانتخابات القادمة

قال الأمين العام المساعد بالاتحاد العام التونسي للشغل، عبد الكريم جراد، إنه لا صحة لما يتم تداوله في الكواليس حول وجود نوايا لدى هياكل الاتحاد لدعم حزب الوطنيين الديمقراطيين الموحد في الانتخابات التشريعية أو دعم القيادي بالحزب منجي الرحوي في الانتخابات الرئاسية.

وذكر جراد، في تضريح اعلامي، إنه من المستعبد أن يقرر الاتحاد العام التونسي للشغل دعم حزب سياسي أو شخصية أو يدعو منخرطيه للتصويت لها في الاستحقاقات الانتخابية القادمة، مشددا على أن المنظمة الشغيلة تدعم البرامج والمشاريع وليس الأشخاص.

وراجت مؤخرا بعض الأخبار تفيد بكون الاتحاد العام التونسي للشغل ينوي دعم حزب الوطنيين الديمقراطيين الموحد ومرشحه للانتخابات الرئاسية القادمة منجي الرحوي في صورة ترشحهم للاستحقاقات الانتخابية القادمة بقائمات منفردة وغير تابعة لقائمات الجبهة الشعبية.

وقررت اللجنة المركزية لحزب الوطنيين الديمقراطيين الموحد، مؤخرا اقتراح النائب بمجلس نواب الشعب منجي الرحوي مرشحا للانتخابات الرئاسية صلب الجبهة الشعبية.

وفي نفس الشأن، أفاد ذات المسؤول النقابي بأن الاتحاد لم يطلب من الأمين العام السابق للمنظمة الشغيلة حسين العباسي الترشح للانتخابات الرئاسية القادمة ولم يقدم له وعودا بدعمه.

التعليقات مغلقة، ولكن تركبكس وبينغبكس مفتوحة.