استقالة جماعية لهيئة النادي الإفريقي
أعلنت الهيئة المديرة للنادي الإفريقي الإستقالة الجماعية لجميع أعضائها، وفق ما جاء في بلاغ لها الخميس 10 نوفمبر 2022.
ويأتي هذا القرار '' تَبعا للنتائج الرياضيّة الأخيرة المُخيبة لآمالنا جميعا برغم الجهود المبذولة على جميع الأصعدة، و في…