والي بنزرت يدعو جميع التونسيين الى المشاركة بكثافة في عملية الاقتراع
ادى صباح اليوم والي بنزرت محمد قويدر واجبه الانتخابي بمناسبة الانتخابات التشريعية ،وذلك بمركز الاقتراع بمدرسة الروابي .
وحث في تصريح خصنا به بالمناسبة كل الناخبين من ابناء الجهة ولاسيما منهم الشباب للتوجه بكثافة لمراكز ومكاتب الاقتراع…