جندوبة:جلسة عمل باشراف وزيرة الصحة لتدارس الحلول الكفيلة بتطوير القطاع الصحي
انعقدت جلسة عمل بمقرّ وزارة الصحة اليوم الإثنين بإشراف وزيرة الصحّة بالنّيابة الدكتورة سنية بن الشيخ وبحضور والي جندوبة علي المرموري والكاتب العام للاتّحاد الجهوي للشغل خالد العبيدي والمدير الجهوي للصحّة وعدد من الإطارات العليا بالإدارة…