يوسف الشاهد:الأمن القومي من اهم اولويات برنامجي الانتخابي

اكد يوسف الشاهد مرشح حركة تحيا تونس للانتخابات الرئاسية السابقة لأوانها خلال اجتماع شعبي بالأهالي في ولاية القصرين أن مكافحة الارهاب والقضاء على هذه الآفة الخطيرة من أهم أولوياته.
وأضاف الشاهد في ذات السياق، أن القصرين قدمت درسا للعالم في الصمود والوطنية وبعزيمة الأهالي والمواطنين والمؤسستين الأمنية والعسكرية تحدت الارهاب مشيرا الى أن ملف الأمن القومي سيكون من أبرز أولوياته اذا تم انتخابه رئيسا للجمهورية.
كما بين او ولاية القصرين من المناطق التي عانت التهميش عقودا ولكنها تحدت الفقر، مشيرا الى اهمية الدور التنموي الحقيقي الذي يجب ان تلعبه هذه الولاية في عجلة الاقتصاد.
واستعرض وسف الشاهد خلال هذا الاجتماع برنامجه الانتخابي والأولويات التي سيضعها على راس البرنامج منها مكافحة الارهاب.
الاجتماع الشعبي الذي أشرف عليه الشاهد صباح اليوم، كان اجتماعا حاشدا حضره الآلاف من المواطنين الذين كانوا في تواصل مباشر معه واستمع الى مشاغلهم ومشاكل الجهة.
وكان الشاهد قد انطلق في حملته الانتخابية صباح اليوم في ولاية القصرين بلقاء مع الأهالي في منطقة بولعابة تم تحول الى القصرين المدينة للاشراف على اجتماع شعبي حاشد.
وبعد أن اختتم زيارته للقصرين المدينة باجتماع شعبي مع الأهالي، تحول يوسف الشاهد الى مدينة سبيبة أين التقى بأهالي المنطقة ومناصريه وعرض عليهم برنامجه الانتخابي.

التعليقات مغلقة، ولكن تركبكس وبينغبكس مفتوحة.