هذه مواعيد إعلان طلب العروض لاشغال ملعب الطيب المهيري و القاعة المغطّاة بماطر …

ادى والي بنزرت محمد القويدر  اليوم الثلاثاء زيارة الى معتمدية ماطر  ، تابع خلالها بحضور معتمد المكان توفيق نويرة ورئيس البلدية جلال التهامي وممثلي عددا من الإدارات الجهوية والمحلية وممثلي المنطقة من المكونات الرسمية والمجتمعية الى جانب عضو مجلس نواب الشعب ابتهاج بن هلال سير اشغال عدد من المشاريع التنموية المبرمجة والمتواصلة وسبل فض الإشكاليات المعطلة للانجاز .
وشملت ضربة بداية الزيارة بالخصوص فضاء دار الشباب  و قد تم التعهد خلال الجلسة  مع مدير دار الشباب  رشيد بن موسى بتوفير عداد كهربائي ثاني  و انارة  الملعب  مع توفير الشبكة الحامية و  بناء سور يفصل  الروضة بدار الشباب و ذلك حماية للاطفال المتوافدين على هذه الروضة

 وقد اكد والي بنزرت خلال  هذه الجلسة ان انطلاق طلب العروض  لمعلب الطيب المهيري بالجهة سيكون  اواخر شهر جوان الجاري  مضيفا ان طلب العروض لاشغال القاعة المغطاة سيكون في اواخر شهر جويلية على حد تعبيره ..

 و تواصلت الزيارة الى فضاء الملعب البلدي والتطرق الى الحلول الواجبة للانارة الخارجية وغيرها من الإجراءات الكفيلة بدعم وظيفية هذا المرفق الرياضي والشبابي البارز بالمنطقة .
و من جهة اخرى   قام والي بنزرت بزيارة منطقة حي النصر اين تواصل مع عدد من الوضعيات الاجتماعية الهشة    متعهدا  بالنظر في مطالبهم 

التعليقات مغلقة، ولكن تركبكس وبينغبكس مفتوحة.