“فيديو عالمي على تونس من احسن ما تشوف ” – النجم الكوري جونغ هاي يتغزّل بجمال “الخضراء ” ويروّج لها في العالم

كيف نشفي من حبها وهي التي أسرت قلوبنا وقلوب نجوم العالم.. وكيف نتغاضى عن جمالها الذي كتب عنه شعراء العالم أبياتا وقصائد.. هي تونس التي سحرت كلّ من زارها وآخرهم النجم الكوري الشهير جونغ هاي إن (Jung Hae-In) الذي تفنّن في إظهار اعجابه وانبهاره بتفاصيل بلادنا الامر الذي دفعه إلى نشر فيديو على حسابه بأنستغرام لتوثيق جولته.

وسرعان ما حقق هذا الفيديو 2.4 مليون مشاهدة بعد ساعات قليلة من نشره تحت عنوان “مرحبا بكم في تونس” وآلاف التعليقات التي أجمعت على سحر تونس وروعتها.

الممثل الذي يعدّ من أشهر نجوم الدراما في كوريا الجنوبية بفضل مسلسلات وأفلام ناجحة ويتابعه أكثر من 11 مليون شخص على أنستغرام، كان في زيارة إلى تونس خلال شهر أكتوبر الماضي، وقد تم آنذاك تداول بعض الصور والفيديوهات التي التقطت له في أماكن مختلفة لكن شركته الراعية لم تقدم أي توضيحات حول سبب تواجده.

وسرعان ما توضّح الأمر من خلال الفيديو الترويجي للنجم الكوري الجنوبي لتونس الذي جمع بين الطرافة والعفوية، وحاول التحدّت بالعربية للتعبير عن إعجابه بالأطباق التونسية على غرار “الكسكسي بالقرنيط” و”البمبلوني” الذي تناولهما في المنطقة السياحية بسيدي بوسعيد. كما تميز فيديو بطل “زهرة التلج” بألوان زاهية عكست الطابع المعماري التونسي وجمع بين جمال الصحراء ونقاء البحر مع مشاهد من مناطق أثرية تروي عراقة تاريخ البلاد.

النجم الكوري الشهير “جونغ هاي إن” بدا سعيدا وهو يتجول في أزقة المدينة العتيقة وفي ميناء بنزرت وموقع أوذنة والصحراء وتحدّت مع المواطنين والحرفيين مستمتعا بحفاوة الترحيب، ومبديا دهشته من نكهة الحلويات الشعبية التي تذوقها.

ولم يخف الممثل العالمي إعجابه بهذا البلد الذي يزوره للمرّة الأولى، ليوجّه في ختام الفيديو الدعوة لزيارة تونس والاستمتاع بجمالها وسحر طبيعتها وعفوية شعبها، خاصة أنها أصبحت تحظى باهتمام واسع من السوق الآسيوية.

التعليقات مغلقة، ولكن تركبكس وبينغبكس مفتوحة.