فيديو / فضل شاكر ينشر أغنية جديدة لفيروز بصوته

نشر الفنان اللبناني فضل شاكر أغنية جديدة للسيدة فيروز سجلها بصوته على طريقة الغناء المباشر، بعد أن كان سجل أغنية “بحبك يا لبنان” عقب إعلانه عن عودته للساحة الفنية.
وأطلق شاكر أغنية “ستي يا ستي” للسيدة فيروز. فيما نقلت جريدة النهار اللبنانية عن نبيل الحلبي، محامي شاكر، قوله إنه موكله ذاهب “في اتجاه إطلاق أجمل مختارات السيدة فيروز، بأسلوب الإصدارات المنفردة”، مشيراً إلى أنه “كلبناني أرى أنه من الجميل أن يعود شاكر بصوته الدافئ بأغنيات فيروز النابعة من الاحترام الكبير الذي يكنّه لها”.
ويضيف الحلبي أن فيروز أو أسرتها لم يعترضوا إلى اليوم على الأغنيات التي قدمها الفنان اللبناني، لافتاً إلى أنّ ما صدر عن ابنة فيروز ريما الرحباني من تحذير بالملاحقة القانونية لمن يؤدي أغاني والدتها والأخوين رحباني، جاء بعد فترة طويلة من إصدار شاكر أغنية “بحبّك يا لبنان”، في إشارة إلى أنها لم تكن تقصده، وقال: “ريما الرحباني لم تقصد فضل شاكر الذي يؤدي أغنيات فيروز بمحبة وتقدير بعيداً من الأغراض التجارية التي ينتهجها بعض الفنانين في صورة باتت تسيء للإرث الفني الذي قدمته فيروز، وعندما تطلب السيدة فيروز من شاكر التوقف عن إصدار أغنياتها بصوته سيحترم رأيها”.
الحلبي يؤكد بأنّ عودة شاكر اليوم “لاقت ترحيباً عربياً واسعاً، وليس هناك أجمل من عودته إلى الفن من باب السيدة فيروز”.

https://www.instagram.com/p/B19G5Z6jlkX/?utm_source=ig_embed&utm_campaign=embed_video_watch_again

التعليقات مغلقة، ولكن تركبكس وبينغبكس مفتوحة.