صور/ ماطر- العثور على ستيني جثة هامدة – التفاصيل ..

تم العثور  اليوم  السبت على  جثة    حارس  احد المصانع -“مصنع لا يشهد حركية”-  بالمنطقة الصناعية بماطر  جثة هامدة  وافاها الاجل  حسب المعطيات الاولية منذ ايام

و علمت ماطر نيوز ان صاحب المصنع اتصل هاتفيا   عدة مرات   بالفقيد   لكن هذا الاخير  لم يرد على الهاتف مما  اثار شكوك  صاحب المصنع والذي التحق بالمكان  ليجد الحارس جثة هامدة   قبل ان يتصل بالحماية المدنية والاجهزة الامنية بالجهة    ..

هذا وقد تم اعلام النيابة العمومية و الشرطة الفنية وبعد  معاينة الجثة  بحضورممثل  النيابة العمومية , اذن هذا الاخير  بنقلها للطب الشرعي لمعرفة حيثيات و اسباب الوفاة ..

علمنا ان الفقيد يبلغ من العمر 63  سنة ,اصيل منطقة جومين , تحديدا من متساكنين بازينة ,ورب عائلة تتكون من 6 افراد ,يشتغل في المصنع المذكور منذ سنوات  و يعاني من مرض السكري    ..

وحسب ما افادنا به مصدر امني من مركز   الامن بالمنطقة الصناعية بماطر فان  الراحل  عرف بروعة اخلاقه وكان محبوبا من طرف الجميع و  يعاني من مرض السكري  مشيرا الى ان  المعطيات الاولية توحي ان الوفاة طبيعية في انتظار  في انتظار ما سيكشفه التحقيق وتقرير الطب الشرعي     مشيرا الى ان الجثة لا تحمل اثار اعتداء او عنف على حد قوله  ….

*نسرين

1 2

التعليقات مغلقة، ولكن تركبكس وبينغبكس مفتوحة.