صامويل إيتو يطرد الموظفين في أول يوم عمل له على رأس إتحاد كرة القدم الكاميروني

فاجأ صامويل ايتو الرئيس الجديد لإتحاد كرة القدم الكاميروني، الإدارة التنفيذية بالاتحاد بقرارات عديدة، وصلت إلى عزل بعض العاملين في مقر الاتحاد، وذلك في أول أيام تسلمه لمهام منصبه بشكل فعلي عقب انتخابه رئيسا للاتحاد، وذلك قبل أقل من شهر على انطلاق كأس الأمم الأفريقية.

ونشرت صفحة top Africa المتخصصة في متابعة شؤون الكرة الأفريقية، تقريراً عبر موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك نصه: “رئيس الاتحاد الكاميروني لكرة القدم صامويل إيتو، يقيل عدداً كبيراً من موظفي الاتحاد الكاميروني اليوم بعد تأخرهم عن موعد العمل 30 دقيقة”.

وتابع التقرير “وصل الأسطورة الكاميرونية إلى مقر الاتحاد الساعة السابعة والنصف صباحا، وأعاد الموظفين الذين قدموا بعد الساعة 8 صباحا إلى منازلهم”، وكان إيتو قد عقد اجتماعاً بالموظفين قبل يوم من مباشرة مهامهم، وأكد ضرورة القدوم في الساعة المحددة لمباشرة العمل، وفق ما نشره موقع “س فوت” الكاميروني.

كما أشار الموقع الكاميروني إلى أن إيتو قرر طرد بعض العاملين في حراسة مقر الاتحاد، وذلك بعد أن تفطن إلى أنّه تم تسهيل دخول لاعب دولي سابق إلى مقر الاتحاد دون موافقة المسؤولين”.

وكان إيتو وعد الجماهير الكاميرونية بتصحيح المسار في اتحاد الكرة خلال السنوات المقبلة، وتجنّب تكرار الأخطاء الفادحة التي تسببت في ابتعاد الكاميرون عن البطولات الكبرى، مثل كأس العالم، وفقدان لقب بطل كأس الأمم الأفريقية عام 2019 في مصر.

التعليقات مغلقة، ولكن تركبكس وبينغبكس مفتوحة.