“شبه شلل” في ماطر بسبب انقطاع الماء الصالح للشرب ..

تشهد مدينة ماطر منذ صباح اليوم الخميس   انقطاع مفاجئ للماء الصالح للشرب في كامل الجهة دون اعلام  مما تسبب في موجة من الغضب و  الاستياء بين  متساكني الجهة ..

وقد علمت “ماطر نيوز” ان   السبب وراء   انقطاع الماء هو عطب بمحطة توزيع المياه ببومخيلة  وان الامر استوجب  تدخل من المعنيين  و قطع الماء على المدينة حتى يتم اصلاح العطب ..

و  تعيش ماطر شبه  شلل  بسبب انقطاع الماء  في الجهة  كما تسبب هذا العطب  في انقطاع التيار الكهربائي  في المنطقة الصناعية بحي النصر  مما تسبب في  ايقاف العمل في عدد من المصانع ..

وعبر عدد من الاهالي في مكالمات هاتفية مع ماطر نيوز عن غضبهم  باعتبار  ان انقطاع الماء عطل اعمالهم واغلق محلاتهم  و اضر بمصالحهم العائلية    ..

و استغرب الاهالي من ما اسموه “اللامبلاة  المسؤولين  ”  بسبب عدم اعلامهم مسبقا   لاخذ الحيطة والتعامل مع هذا الظرف باقل  ضرر …

ويشار الى  الشركة الوطنية لاستغلال وتوزيع المياه “الصوناد”  قد افادت بأن مصالحها تقوم بإصلاح عطب طرأ صباح اليوم الخميس 18 أكتوبر 2018 على المحول الكهربائي لمحطة التصفية بماطر نتيجة غزارة الأمطار المسجلة بالجهة.

وأضافت أن ذلك انجر عنه تسجيل اضطراب وانقطاع في توزيع الماء الصالح للشرب بمدن منزل بورقيبة ومنزل جميل ومنزل عبد الرحمان والمناطق العليا بمدن بنزرت والعالية ورأس الجبل.

كما أكّدت أن عمليات الإصلاح انطلقت بداية من الساعة الواحدة من صباح اليوم، ومن المنتظر استئناف التزويد تدريجيا بداية من هذا المساء.

 

التعليقات مغلقة، ولكن تركبكس وبينغبكس مفتوحة.