سوسة:وقفة احتجاجية لمسدي الخدمات الطبية تنديدا بتكرار الاعتداءات عليهم

تنفذ التنسيقية الجهوية لمسدي الخدمات الطبية بالوسط غدا الخميس 5 سبتمبر وقفة احتجاجية أمام المستشفى الجامعي فرحات حشاد بسوسة للتنديد بتكرار الاعتداءات على الأطباء وأعوان الصحة.
وأوضح الدكتور محمد إبراهم في حديث لإذاعة “جوهرة أف أم” أنّ الوقفة الاحتجاجية ستدون ساعتين من الثامنة إلى العاشرة صباحا، دون توقف لسير العمل مع حمل الشارة الحمراء طيلة شهركامل، كعلامة احتجاج.
وجاء قرار الوقفة الاحتجاجية بناء على اجتماع المجلس الجهوي لعمادة الأطباء بسوسة وعمادة أطباء الأسنان بالوسط والمجلس الجهوي لهيئة الصيادلة بالوسط ونقابة أطباء القطاع الخاص بسوسة، وتم تتويج الاجتماع بإعلان تشكيل التنسيقية الجهوية لمسدي الخدمات الطبية بالوسط، وتضم كل المتدخلين في الشأن الصحي بالجهة.
وأقر الاجتماع تنفيذ الوقفة الاحتجاجية لمساندة الأطباء والعاملين بالقطاع الصحي، ضحايا العنف وللتنديد بهذه الظاهرة لاتي وصفها بيان التنسيقية بالخطيرة وتحميل جميع الأطراف مسؤوليتها للحد من هذه الظاهرة وفق البيان.
كما أعلن المجتمعون إعلان شهر سبتمبر “شهر غضب” مسدي الخدمات الصحية وذلك بحمل الشارة الحمراء طيلة هذا الشهر لتحسيس العموم بتفشي وخطورة ظاهرة لاعتداء على مسدي الخدمات الطبية.

التعليقات مغلقة، ولكن تركبكس وبينغبكس مفتوحة.