حارس كلّية يسحب أموال أستاذ من البنك بطريقة جهنّمية..

تمكّن، ليلة أمس الخميس، أعوان مركز الأمن الوطني بحي ابن خلدون من إيقاف حارس بكلّية الهندسة بالمنار خلع سيّارة أستاذ بالمركب الجامعي بالمنار ليسرق من داخلها بطاقة تعريفه ورقم حسابه البنكي ثم توجه إلى أقرب فرع بنكي بالمنار وسحب مبلغ 300 دينار ثم عاد مجددا لمقر عمله واعاد الوثائق إلى سيارة المتضرر.. وفي المساء تفطن الأستاذ إلى عملية السحب بعد أن أرسل له البنك إرسالية في الغرض فاستغرب من الامر واتصل بالفرع البنكي مؤكدا أنه لم يسحب الأموال .. وبالتثبت من امضائه وامضاء الحارس تفطنوا لعملية التحيل ..

وفي صباح اليوم الموالي توجه الحارس كعادته إلى سيارة الاستاذ وسرق بطاقة تعريفه وتوجه للبنك وحاول سحب مبلغ 500 دينار، فتم التنسيق مع الوحدات الامنية والقوا عليه القبض ..

وبالتحري تبين أن موظف البنك الذي سلمه في البداية المبلغ المالي دون التثبت في هويته قد أعاد المبلغ من حسابه الخاص إلى حساب المتضرر لتفادي التفطن له لكن الوحدات الامنية تفطنت للامر. وباستشارة النيابة العمومية أذنت بايقاف الحارس من أجل تهم التحيل والسرقة من داخل سيارة والتدليس ومحاولة إرشاء موظف عمومي وإحالة الموظف بالبنك على القضاء بحالة تقديم …

هذا وأقدم الحارس خلال عملية القبض عليه على محاولة إرشاء أعوان الأمن بمبلغ 80 دينار ..

التعليقات مغلقة، ولكن تركبكس وبينغبكس مفتوحة.