بنزرت: العثور على 300صفيحة من القنب الهندي بسواحل منطقة الكورنيش

تمكنت ليلة امس المصالح الامنية المشتركة ببنزرت من العثور على 300 صفيحة من القنب الهندي المعروفة عندنا باسم “الزطلة”،بسواحل منطقة الكورنيش ببنزرت المدينة ،وفق ما افاد به   مصدر أمني مسؤول.

وأوضح المصدر ذاته ان مصالح الأمن الوطني المشتركة وخلال عملها الرقابي الروتيني بالمنطقة في إطار مراقبة إجراءات الحجر الصحي الموجه وحظر التجول الليلي والتصدي لظاهرة الهجرة السرية ،استرعى انتباهنا وجود كيس بلاستيكي مشبوه ،فتم على الفور رفعه ليكتشف الفريق الأمني المشترك المتركب من مصالح الأمن السياحي والاستمرار والنجدة ووحدات التدخل بالإضافة لوحدة عسكرية أنها تحتوي على ما يوازي 100 صفيحة من القنب الهندي .

وأضاف نفس المصدر أن الفريق الأمني المشترك وبالتوازي مع رفع الكيس كثف من عمليات التمشيط بمحيط ذات المكان فتم العثور على كيسين (02) إضافيين يحتويان على مائتي (200)صفيحة ،وجاري العمل على مواصلة تمشيط ذات الشريط الساحلي على طول منطقة الكورنيش ،وفق ذات المصدر.

يشار أن مصالح الشرطة العدلية تعهدت بالقضية لمزيد التدقيق في بقية حيثياتها ،خاصة وأن مصالح الحرس البحري والدفاع الوطني كان توليا أمس الأول التعهد بقضية مماثلة تم فيها العثور على 58صفيحة من القنب الهندي بسواحل جزيرة الكلاب بمنطقة كاب زبيب من معتمدية راس الجبل .

طارق الجبار

التعليقات مغلقة، ولكن تركبكس وبينغبكس مفتوحة.