بعد تقليص عقوبته من 14 إلى 6 أشهر سجنا.. هل يتم الافراج عن الشاب بشير ؟

أكد الناطق الرسمي باسم محكمة الاستئناف بمدنين فتحي البكوش في اتصال  أن إحدى الدوائر القضائية بمحكمة الاستئناف  أصدرت أمس حكما بخصوص القضية المتعلقة بالشاب بشير وذلك بتقليص العقوبة الصادرة في شأنه خلال الطور الابتدائي من 14 شهرا إلى ستة أشهر سجنا.
وأوضح مصدرنا أن المعني يمكن أن يتمتع بالسراح الشرطي من خلال تقديم مطلب في الغرض لقاضي تنفيذ العقوبات بما أن العقوبة لا تتجاوز الثمانية أشهر سجنا، على أن تتوفر في المعني جملة من الشروط من بينها قضائه لنصف المدة (أي ثلاثة أشهر) وإقرار قاضي تنفيذ العقوبات بسلامة سلوكه وسيرته فضلا عن انعدام أية سوابق عدلية أخرى له.
وكانت إحدى الدوائر القضائية بالمحكمة الابتدائية بمدنين أصدرت حكما يقضي بإدانة المغني “الشاب بشير” وسجنه مدة 14شهرا من أجل تهم تتعلق بالاعتداء بالعنف الشديد على موظف أثناء قيامه بوظيفه والاعتداء على الأخلاق الحميدة والقذف العلني.
وبخصوص القضية فإنها تتعلق بإيقاف الشاب بشير في أواخر سبتمبر الماضي على خلفية اعتدائه على موظف بمطار جربة جرجيس بعد تفطنه لمغادرة الطائرة التي كان سيقلها في اتجاه تونس العاصمة ولم يتم إعلامه بتغيير موعدها ما دفع بالمشتكى به إلى التهجم على الموظف المذكور ليقع على إثرها إيقافه.

التعليقات مغلقة، ولكن تركبكس وبينغبكس مفتوحة.