التونسية سارة ”الشخصيّة الاكثر إثارةً للجدل” في مهرجان الجونة..

أثارت الممثلة التونسية سارة حناشي الجدل بحضورها فعاليات مهرجان الجونة السينمائي في دورته الثانية، بسبب الملابس التي وصفها البعض بالجريئة. وتقول سارة في تصريحات لنواعم إنها تحب كثيراً التصاميم التي تعكس الفتاة المتمرّدة لكونها تعكس شخصيتها، وتابعت أنه لم يقنعها أحد بهذه الملابس؛ فهي التي قرّرت أن ترتديها وهي من تصميم مصمّمة أزياء تونسية تتعاون دائماً معها لأن ملابسها شبيهة بأسلوب سارة.

وعن الانتقاد الذي تعرّضت له عبر السوشيال ميديا، أجابت بأنها لم تتابعه ولم تقرأ ما كتب وهي لا ترى أن ملابسها جريئة بل ملابس عادية مناسبة لكونها في مهرجان كبير.

وعن حضورها مهرجان الجونة في الدورة الثانية تقول إنها سعيدة بدعوتها كضيف شرف في المهرجان وتشكر انتشال التميمي والفنانة بشرى على دعوتها، وتابعت أنها قابلت انتشال في مهرجان تورنتو وقت عرض فيلمها “جسد غريب” في المهرجان، ووقتها أثنى التميمي على أدائها وموهبتها وبأنها ممثلة مجتهدة ولها مستقبل واعد.

وعن مهرجان الجونة، أشارت إلى أن حضورها كان مهماً للتعرّف إلى فنّانين ومخرجين ومنتجين من العالم العربي ولحضور أفلام من كل دول العالم وورش تفيدها كممثلة، كما لفتت إلى أن المهرجان مشرّف في ثاني دورة، فعادةً المهرجانات تأخذ وقتاً كي تنجح لكن الجونة أثبت النجاح. وتستمتع سارة حالياً في القاهرة بالأجواء المصرية قبل أن تعود إلى تونس لمتابعة أعمالها الفنية الجديدة خلال الفترة المقبلة.

التعليقات مغلقة، ولكن تركبكس وبينغبكس مفتوحة.