(فضيحة بالفيديو ) جندي لبناني يجبر امرأة فقيرة الحال على تقبيل قدم زوجته !

أقدم عسكري برتبة ‘معاون’ بالجيش اللبناني، على إجبار امرأة فقيرة الحال على تقبيل قدم زوجته، وقاما بتصوير الكارثة لإذلالها ونشرا الفيديو على مواقع التواصل الاجتماعي.

وذكر موقع ‘العربية نت’ أن الجندي قام بما لم يسبقه إليه أحد في لبنان بعد أن علم أن زوجته، تشاجرت مع امرأة أخرى، فقيرة الحال وبلا سند معلوم، فأرسل أحدهم إلى منزلها، وطلب منها أن تزوره في بيته بالقرية المقيمة فيها مثله بالشمال اللبناني.

وتحولت المسكينة إلى منزله ظنّا منها أنه يدعوها ليصلح الحال بينها وبين زوجته، إلا أن ‘المعاون’ فاجأها بالعكس وطلب منها الاقتراب من زوجته حيث كانت جالسة في صالون البيت، وأرغمها على تقبيل قدمها أمام آخرين كانوا متواجدين في منزله، وأيضا على مرأى من كاميرا وضعها لتقوم زوجته بتصوير إذلالها للمرأة. ونشرت الفيديو للتباهي والتشفي على الواتساب آب.

وأثار الفيديو سخط واستياء رواد موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك والشارع اللبناني، وبثت صفحة ‘ويني الدولة’ اللبنانية الفيديو.

كما تحركت قيادة الجيش اللبناني إثر حملة الاستنكار وأعلنت في تغريدة نشرتها على تويتر اعتقال ‘المعاون’، وأكدت أنه سيتم اتخاذ وسيتخذ التدابير اللازمة في حقه.

4

 

التعليقات مغلقة، ولكن تركبكس وبينغبكس مفتوحة.