جربة:تنظيم الملتقى الوطني : الشّباب و اعلام القرب تحت شعار ” الثورة المعلوماتية و تمكين الشّباب “

انسجاما مع الرؤية الاستراتيجية لقطاع الشّباب و بمناسبة اختيار تونس عاصمة للشّباب العربي تستعد دار الشّباب بني معقل من معتمدية جربة ميدون من ولاية مدنين و بدعم من وزارة شؤون الشّباب و الرياضة الملتقى الوطني : الشّباب و اعلام القرب تحت شعار ” الثورة المعلوماتية و تمكين الشّباب “.
هذه التظاهرة ستحتضنها احدى الوحدات السباحية بالمنطقة السياحية بجربة أيّام 25-26-27 أكتوبر 2019 وتهدف إلى تدريب الشباب في أساسيات الصحافة و أخلاقياتها و تشبيك العلاقات بين الشّباب المبدع الذي يخوض تجارب صحافة القرب و الذي يسعى الى تثمين التجارب المواطينة الرائدة بالجهة من خلال تقديمها و إبراز نجاحاتها كتجربة جربة سكوب في اعلام القرب وموقع أنتلجنسيا في الاعلام الثقافي و اخيرا راديو الجزيرة في الإعلام الإذاعي الشبابي الناشط بمؤسسات الشباب.
، يشارك في تأطير الورشات كلّ من : أمل المكيّ كاتبة صحفيّة و مدربة ، وليد الفرشيشي اعلامي و شاعر و مترجم ، بالإضافة الى نجاح الحمداني مستشارة أولى في الاعلام المدرسي و الجامعي حسب ما افاد به طارق القادري مدير دار الشّباب بني معقل بمعتمدية جربة ميدون من ولاية مدنين .
ذات المصدر اضاف ان الملتقى سيكرّم المراسل الصحفي لزهر الحشاني لزخم تجربته و لمجهوداته الجبارة في متابعة الانشطة الشبابية المنجزة بالجهة.

التعليقات مغلقة، ولكن تركبكس وبينغبكس مفتوحة.