تبسة: الجيش الجزائري يجلي عائلات تونسية علقوا بسياراتهم في الثلوج.

شهدت الجزائر تساقط كميات كبيرة من الثلوج، تسببت في تعطل حركة المرور وانقطاع عدد من الطرقات وكذلك محاصرة العديد من العائلات والأشخاص العالقين داخل سياراتهم، مما جعل مصالح الحماية المدنية والدرك تتدخل لإجلاء أكثر من 170 مركبة عالقة.

وقامت وحدات الدرك الوطني الجزائري ورجال الحماية المدنية بإخراج 54 سيارة على متنها عائلات جزائرية وتونسية في منطقة تبسة، كما ساهمت نقاط المراقبة التي نصبتها مصالح الحماية المدنية في إخراج 16 شاحنة من الثلوج التي تساقطت خلال 42 ساعة الماضية بالولاية.

كما قام الجيش الجزائري بإنقاذ العديد من أفراد العائلات الذين علقوا داخل سيارات وشاحنات على مستوى الطريق الوطني رقم 10، وذلك عبر مختلف الطرقات الولائية والوطنية.

وبالمكان المسمى عين الفضة ببلدية بئر الذهب المؤدي نحو ولاية أم البواقي، كما تم إخراج 30 سيارة تحمل جلها أرقام ولايات قسنطينة وأم البواقي وتبسة، وثلاث منها تحمل ترقيم تونس و15 شاحنة من مختلف الأوزان، إلى جانب إنقاذ عائلة تونسية علقت وسط الثلوج بالطريق الدولي رقم 82 بالنقطة الكليومترية 16.

هذا وذكر موقع النهار أون لاين أن سكان المشاتي يعانون العزلة ونقص التزود بقارورات غاز البوتان، حيث وصل السعر القارورة إلى 400 و500 دج.

التعليقات مغلقة، ولكن تركبكس وبينغبكس مفتوحة.