مستشفى منزل بورقيبة: إنجاز مركز متقدم للكشف عن المشتبه في إصابتهم بفيروس كورونا

اكد رئيس اللجنة الجهوية لتنظيم النجدة وخلية اليقضة والترصد ببنزرت محمد قويدر انه على غرار ما أنجز في المستشفى الجامعي الحبيب بوقطفة ببنزرت تم الاتفاق على إنجاز مركز متقدم للكشف عن المرضى المشتبه في إصابتهم بفيروس كورونا بقضاء قسم الاستعجالي للمستشفى الجهوي بمنزل بورقيبة على ان يقع استغلال قسم الانف والخنجرة المنجز حديثا كفضاء للتطبيب العادي مؤقتا .

مضيفا في أعقاب زيارة عمل أداها اليوم للمستشفى أن هذا المركز سيمكن بالتأكيد من تأمين أقصى ظروف الرعاية الصحية للمرضى والكشف السريع والمبكر عنهم قبل توجيههم للاقسام الاستعجالية أو الطبية الدقيقة وبالأخص تأمين الإطارات الطبية وشبه الطبية من كل حالة أو إصابة بالعدوى باعتبارهم في الخط الامامي لحربنا على هذا المرض الخبيث وفق تعبيره.

وكان والي بنزرت جلس بحضور معتمد منزل بورقيبة زياد حرز الله ورئيس البلدية صلاح الدين الجبار ي، إلى ممثلي النسيج الإداري والطبي وشبه الطبي وايضا المنظماتي والنقابية خاصة من اجل مزيد تنسيق الجهود الوقائية وايضا الصحية والخدماتية الواجبة في هذه الظروف .

قبل أن يعلن عن تخصيص اعتمادات استثنائية عاجلة بقيمة 20 الف دينار لتعزيز الخدمات والمرافق والوسائل الوقائية بالمستشفى

معربا بذات المناسبة عن أسمى عبارات التقدير وللتنويه بالمجهودات النضالية لكامل اسرة المنظومة الطبية والصحية بالمنطقة والاضافات النوعية والكمية التي أقرتها العائلة النقابية الصحية بالمستشفى والمنطقة وايضا في كل الجهة .
طارق الجبار

تعليقات
جار التحميل...