شيرين تُقبّل يد معجب سويسري أمام جمهورها

قدّمت الفنانة شيرين عبد الوهاب إلى جمهورها السعودي أثناء إحيائها حفلاً غنائياً، مساء الخميس، معجبا سويسريا يحضر كل حفلاتها.

وقالت شيرين خلال الحفل، إن معجبها الذي كانت قد تحدثت عنه سابقا في أكثر من حفل، ما يزال حريصا على مواكبة كل حفلاتها ويجلب معه ”شوكولا سويسرية” رغم أنه لا يعرف اللغة العربية، لكنه تعلم بضع كلمات ليعبر بها عن حبه للفنانة المصرية.

وطلبت شيرين من معجبها هاربرت الصعود إلى المسرح وقبّلت يده أمام الجمهور عندما تحدث جملة بالعربية قال فيها: “مساء الخير الجمهور السعودي، أنا فرحان جدا جدا هذه الليلة مع أفضل فنانة في العالم شيرين”.

فيما عبرت الفنانة عن سعادتها الشديدة بالقول إنها تحبه بالإنقليزية، وقد بدا عليها الفرح والتفاجؤ بحديثه بلغة الضاد، بينما تفاعل الجمهور أيضا مع المعجب المسنّ. ثم مازحته شيرين بالقول: “ربنا يستر عليك من حسام جوزي”.

يذكر أن شيرين التي أحيت حفلاً بموسم الرياض رفقة الفنانين راغب علامة ووليد توفيق، كانت قد غنّت قبل أسابيع في حفل آخر للجمهور السعودي، يوم 23 سبتمبر 2019 في مدينة جدة السعودية، حيث دعت زوجها حسام حبيب على خشبة المسرح ليوجه التحية للرئيس المصري عبدالفتاح السيسي.

تعليقات
جار التحميل...