امريكا:إقامة مزاداً لبيع مقتنيات الممثلة العالمية الراحلة، إليزابيث تايلور

تشهد مدينة بيفرلي هيلز الأمريكية إقامة مزاداً لبيع مقتنيات الممثلة العالمية الراحلة، إليزابيث تايلور، وذلك في مزاد علني خلال ديسمير المقبل، وأوضح تقريراً لفضائية الغد الاخبارية أن تايلور التي توفيت في 2011 عن عمر يناهز الـ 79 عاماً جذبت أنظار هوليوود في عصرها الذهبي بحبها للماس والأزياء الأنيقة.

وأضاف التقرير أن تايلور بدأت شهرتها عندما كانت في الثانية عشر من عمرها عن فيلم ” national velvet” علم 1944، إذ تم ترشيحه لخمس جوائز أوسكار وذاع صيتها منذ ذلك الحين ولمدة 7 عقود متتالية لتبهر الملايين بأناقتها وموهبتها.

وتابع أن من بين المعروضات في المزاد فستان المملثلة الراحلة الأزرق اللون والذي ارتده في حفل توزيع جوائز الأوسكار عام 1974، وسيعرض في مزاد علني تحت عنوان مزادات جوليان، بالإضافة إلى 1200 عنصر آخر من مقتنيات تايلور، ووفقاً لدار المزاد فمن المتوقع أن يتراوح سعر الفستان الأرزق من 4 آلاف إلى 6 آلاف دولار.

وأشار إلى أن هناك العديد من الأشياء التي تخص تايلور مرعوضة بالمزاد، أشياء مثل المفروشات والقطع الفنية المزخرفة وبعض مجوهراتها والكثير من أزياءها، كما يعرض حزام “كارتيه” من الفضة المطلية بالذهب أيضا، الذي أهدته تايلور إلى والداتها، ومن المتوقع أن يُباع بأكثر من 40 ألف دولار، وسيُعقد المزاد في بيفيرلي هيلز بدء من 6 ديسمبر وعلى مدار ثلاثة أيام.

( ح ب نيوز).

تعليقات
جار التحميل...